عين اليمن على جنوب اليمن

موظفي ومتقاعدي محافظة لحج ينددون بتسليم رواتبهم

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

يشكو عدد من الموظفين والمتقاعدين في شتى المجالات الحكومية بمحافظة للحج من تأخر رواتبهم وعدم إستلامها وخصوصاً رواتب شهر يونيو الذي احتجزته القوات السعودية في مطار بيشه.
حيث يعاني الموظفين في المحافظة اشد المعاناه لإنعدام مصادر الرزق غير الرواتب الحكومية فيما قد شكى بعضهم عدم إستلامهم رواتبهم للشهر الثالث على التوالي معبرين عن غضبهم تجاه حكومة بن دغر وهادي الذين لا يهتمون بمن يعولون.
من جانب اخر افاد عدد من المتقاعدين عدم استلام مستحقاتهم من مكاتب البريد بالمحافظة منذ اكثر من ثلاثة اشهر مشيرا انهم يتابعون باستمرار مكتب البريد في المدينه لاستلام مرتباتهم لكنهم يتفاجئون بقول المختصين بان السيولة خلصت وهو ما ادى الى تأخر مستحقاتهم لعدة اشهر مضت دون ان يتمكن من استلامها .
وأوضح عدد من المستفيدين امتناع مكاتب البريد في محافظات قريبه من لحج عن صرف مرتباتهم التقاعدية بحجة ان وثيقة الصرف من لحج .
وتزداد معاناة الموظفين والمتقاعدين يوم بعد يوم وهو ما يستدعي تدخل قيادة المحافظة لحل المشكلة مع قيادة محافظة عدن حتى لا يحدث ملا يحمد عقباة .
وقد مر عيد الفطر المبارك على تلك الأسر التي يعولها الراتب الحكومي المتوقف مرور المآسي وإنتزاع للفرحة خصوصاً من قلوب الأطفال.
هذا وقد ناشد الموظفين والمتقاعدين الجهات الممسؤولة بتوفير رواتبهم وحل إشكالياتها , شاكرين أنصارالله المسيطرين على البنك المركزي بصنعاء على دفع رواتب موظفي المحافظات الجنوبية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com