عين اليمن على جنوب اليمن

“بالصور” قيام مدير عام مديرية غيل بن يمين بزيارة لمدراء المكاتب التنفيذية وقيادة الامن بساحل حضرموت.

المشهد الجنوبي الأول ــ المكلا ــ ارسلان السليماني

التقى مدير عام مديرية غيل بن يمين صالح مولى الدويلة بمعية الامين العام بالمديرية احمد بن قفلة المعاري هذا اليوم الاربعاء بعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة الامن بساحل حضرموت.
حيث التقى صباح اليوم بمدير مؤسسة المياه والصرف الصحي ، المهندس عوض القنزل ، اذ ناقش مع المهندس القنزل جملة من القضايا الاساسية التي تخص مياة مديرية غيل بن يمين والية وضع الحلول العاجلة لها ، حيث اتفقا على خروج فريق فني لمشروع مياه غيل بن يمين لوضع اللبنات الاخيرة ورفع تقرير حوله وربطه بمؤسسة المياه بالساحل.
كما التقى بعد ذلك بقيادة الامن بساحل حضرموت ممثلة بالعميد مبارك العوبثاني ، حيث ناقش معه الية دعم وتعزيز الامن بمديرية غيل بن يمين ، ووعد مدير الامن بتقديم مايتطلبه الامن حسب الامكانيات المتاحة لديهم.
وثمن مولى الدويله تجاوب مدير امن الساحل العميد العوبثاني ودوره في رفد ادارة الامن ببعض الامور الضرورية وتمنى منهم تقديم كل الاحتياجات الاساسية.
بعد ذلك التقى مولى الدويلة بمدير مكتب وزارة الصحة الدكتور رياض الجريري حيث تمت مناقشة اهم القضايا والصعوبات التي تعانيها مديرية غيل بن يمين في مجال الصحة ، حيث كان هناك تجاوب كبير من قبل الدكتور رياض الجريري من اجل تقديم خدمة كبيره لمجال الصحة في المديرية وذلك من خلال تقديمهم تقرير متكامل قابل للتنفيذ في المديرية سيتم عرضه على المحافظ لمناقشته وتنفيذه. حيث حضر هذا اللقاء مدير عام الصحة بالمديرية الدكتور يزيد الصدفي وكذلك الامين العام بالمديرية.
وفي ختام لقاءاته لهذا اليوم لتقى بمدير مكتب وزارة التربية والتعليم ، الاستاذ جمال عبدون ، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا والاحتياجات التي تخص التربية والتعليم بالمديرية ، كنقص المعلمين وبعض المشاريع المتعثرة والية وضع حلول لها، حيث ابدى الاستاذ جمال عبدون استعداده لتقديم مايمكن تقديمه لهذا المجال ، وحث بان يكون هناك دور للتجار من ابناء المديرية في مجال التربية والتعليم بالمديرية، وفي ختام اللقاء طلب مدير عام مديرية غيل بن يمين مولى الدويلة من الاستاذ جمال عبدون بتقديم افادة مكتوبة لما يمكن تقديمة وما لايمكن تقديمة لتتم مناقشة فيما بعد مع محافظ المحافظة اللواء احمد بن بريك.
كما ستكون هناك ايضا عدد من اللقاءات بمدراء مكاتب تنفيذية اخرى من اجل تقديم واجبها تجاه مديرية غيل بن يمين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com