عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي جنوبي وبحراسه من أمن عدن يسبط على طريق عام ومنزل مواطن في دار سعد

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

في عملية بسط جديدة بمديرية دار سعد في عدن بطلها قيادي جنوبي بمرافقة عدد من جنود الأمن اقدم المتنفذ على البسط على ارضية في احد شوارع المدينة مع امتداد اخذ منزلين لمواطنين يقعان في نفس الشارع.

وقال اهالي الحي الواقع في خط عدن تعز خلف فندق العمدة ان المتنفذ قدم منذ عشررين يوماً الى المكان وباشر باعمال البسط على ارضية الشارع مع جزء من منزل مواطن هدم حوشه ونهب مساحته وسط تهديد بالنار لمالك المنزل.

وحسب الأهالي الذين ناشدو الجهات المعنية بالتدخل  أن المتنفذ عاد أمس الأربعاء مجدداً وقام بهدم حوش أحد المنازل والذي يعود للمواطن نايف الجباري، مبينين أن المواطن جباري دافع عن منزله بأخذه حجراً من الأرض إلا أنه تفاجأ بإطلاق الرصاص عليه يمنة ويسره وقاموا بإخراج أسرته إلى الشارع .

وأضاف الأهالي أن المتنفذ قام بعرض الأرض التي بسط عليها للبيع عبر الإعلان عنها في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) .

وناشد الأهالي الجهات المختصة وقف العبث الذي يحصل في عدن من عمليات بسط تطال الشوارع العامة والرئيسية وأخذ أراضي العامة والخاصة بالباطل وتحت حماية الأطقم، آملين التجاوب السريع ووقف عملية البسط .

وتعم الفوضى العاصمة عدن حيث اتاح التحالف لمجرمي العصر وناهبي الأراضي الحصول على مايريدون بسهولة ودون منازل واصبح املاك المواطنين الضعفاء والدولة في خطر حيث قد تم البسط العشرات من الاراضي والمنتزهات واملاك مواطنين دون تحرك للمعنيين في ايقاف هذا العبث التي يقف خلفها مسؤولين في الدولة والإنتقالي ذاته

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com