عين اليمن على جنوب اليمن

هربوا من #مأرب .. نشطاء #الاخوان يعلنون عن قائمة سوداء لمخالفيهم بتهمة إستهداف #الشرعية “الاسماء”

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات

اعمالا لمنهجهم القمعي في مصادرة اراء المخالفين وترهيب النشطاء والصحفيين الذين لا يدورون في فلك حزب الاصلاح “اخوان اليمن” ومشروع التمكين لاعضاء الجماعة التي تتبعه في مختلف مؤسسات الدولة مستغلة حالة الضعف والوهن التي تعتري الرئاسة والحكومة اليمنية ، بدأ نشطاء الجماعة حملة ترهيب ضد عدد من الناشطين والصحفيين ، ووضع ما اسموها قوائم سوداء بـ”المأجورين” الذين يعملون على تشويه ونشر الأكاذيب مستهدفين ما وصفتها الحملة بقيادات في الشرعية والنيل من تضحياتهم الوطنية.

وضمت القائمة قائمة الاخوان السوداء في مأرب كلاً من الكتاب والنشطاء حافظ مطير – ومانع سليمان ، المقيمين في أثيوبيا ، ومجاهد رشدي الفضلي المقيم بالقصر الجمهوري بمأرب “.

وحذرت “سوداء الاخوان” كل من يتعاون مع من وصفتهم بالمأجورين أو يتعاطف معهم ، متوعدين بفضح كل من له صلة بهم وتوعد ناشطو الاصلاح فضح كل مخططات اقيال وحميريين”.

ودائما ما يقابل نشطاء الحزب وفق حملة تنظيمية موجهة من الحزب كل ما يخالفهم بالراي او التوجه بحملات تشويه وتخوين ، لا تراعي اية خطوط حمراء في الاخلاق والقيم والعادات ، وسبق ان شنوا حملات شعواء ضد مخالفيهم امثال ، الكاتب سام الغباري، وفهد الشرفي ، ونبيل الصوفي، واخرون.

يشار الى ان حزب الاصلاح الاخواني احكم قبضته على الحكومة الشرعية بتمكين آلاف من منتسبيه والموالين له وتسكينهم بعدد من المناصب والمستويات الوظيفية الرفيعة واصبح ينتابه القلق والرعب في حال تم النيل من الشرعية ، ليس حبا في الشرعية ولكن خوفا على العائدات المالية الضخمة التي يجنيها والموالون له في ظل هذه الشرعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com