عين اليمن على جنوب اليمن

تحشيد مشبوه للإصلاح والقاعدة في أبين يهدف للسيطرة على المحافظة

المشهد الجنوبي الأول ــ أبين

كشف مصدر في قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، عن تحشيد عسكري مشبوه من قبل مليشيات حزب الإصلاح المستترة بلباس الجيش وعناصر مرتبطة بالإرهاب، في عدة مناطق بالمحافظة وتهدف للسيطرة على أبين.

ونقلت إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين، عبر حسابها على فيسبوك، عن مصدر في قيادة الحزام الأمني بالمحافظة، أفاد بإن قوات ومليشيات حزب الإصلاح، التي ترتدي لباس جيش الشرعية اليمنية، تقوم بالتحشيد والتجييش ضد قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية المشتركة المتمركزة في مناطق يرامس والشيخ سالم والمحفد ولودر.

المصدر قال أن قوات ومليشيات حزب الإصلاح الإخواني التي تحشد في أبين، تضم في اوساطها قادة في تنظيم القاعدة من المطلوبين ، وعناصر أخرى متورطة بالإرهاب، البعض منهم يحمل رتب عسكرية، مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية تتحالف مع قوات ومليشيات حزب الإصلاح للدخول في حرب مع القوات الجنوبية وذلك انتقاما من قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية التي اوجعتهم والحقت بهم الهزائم في كلاً من محافظة إبين وعدن.

وعن الهدف من هذا الحشد أوضح المصدر أن مليشيات الإصلاح تحشد بالتحالف مع القاعدة، وتهدف من ذلك لإتمام السيطرة على محافظة إبين وبعدها الهجوم على العاصمة عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com