عين اليمن على جنوب اليمن

جنود الحزام اﻷمني بأبين يشكون سقوط اسماءهم من كشوفات المرتبات

المشهد الجنوبي اﻷول – متابعات خاصة
شكا افراد من الحزام الأمني في أبين المستجدين المرابطين في أبين منذ اربعة اشهر استبعادهم من كشوفات الرواتب.

وقال عدد من الافراد بانه تم استبعادهم نهائيا من كشوفات الحزام الأمني حيث ناشد الأفراد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتدخل بصرف رواتبهم

وأبدوا استغرابهم من إلغاء الكتيبة كاملة المكونة من أكثر من 2000 جندي.

وجاء فيها:

الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الموقرة بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي
الى قيادة الحزام الامني عنهم القائد عبداللطيف السيد المحترمون .

نحن افراد الحزام الامني ابين المستجدين الذين نعاني من آلآم البرد القارس والسهر على أمن أبين والجنوب عامة في خط الطرية وقيادة الشرطة والنقاط الامنية المنتشرة في أبين لمدة اربعة اشهر دون انقطاع عرضنا حياتنا للخطر وكنا مستعدين ان نخاطر بأرواحنا فداء للجنوب وكنا كلنا امل في قيادتنا انهم لم يخذلونا وسيتزعون حقوقنا.

ولكن تفاجئنا اليوم انهم استثنونا من الرواتب المقررة للحزام الامني والوية العمالقة والالوية المنتشرة في الشيخ سالم من ابناء الضالع وردفان.

واننا لاندعوا للمناطقية من هذا المنشور لكننا استشعرنا الظلم وخاصة اننا استندنا على امل ان تأتي مخصصاتنا لنوفي لأصحاب الديون حقهم ولكن تفاجأ اننا لسنا ضمن القوة التي ستتحصل على مستحقاتها وانه تم استبعادنا نهائيا من كشوفات الحزام وان ما حصل ليس سوى لعب على الذقون والله المستعان.

واننا من هذا المنبر نناشد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي القيام بواجباتها تجاهنا وخصوصا اننا كنا مستعدين للدفاع عن ابين دون مقابل وكنا صمام امان لأبين والان بعد اتفاقية الرياض والتي لا ضمان لنجاحهها قمتم بإلغاء الكتيبة كاملة المكونة من اكثر من الفين جندي وهذا مالم نتوقعه جميعا من قيادة مجلسنا الانتقالي.

ونناشد الاخ عبداللطيف السيد ان يقوم بالضغط على من اوكله بتسجيل الناس بان يخرج مستحقاتهم اسوة بزملائهم من القوات المتواجدة في الشيخ سالم من الوية العمالقة مالم فأننا لن نقف مكتوفي الايدي ونحن نرى اتعابنا تذهب ادراج الرياح.

نسخة الى قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بقائد المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي

نسخة الى قيادة الحزام الامني ابين ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com