عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري يشارك في الاحتجاجات الشعبية المطالبة بوقف البسط والبناء العشوائي في عدن

المشهد الجنوبي اﻷول – عدن

شاركت قيادات من مجلس الحراك الثوري، اليوم الخميس، بالوقفة الاحتجاجية، التي نضمتها هيئة مكافحة البسط وإزالة العشوائيات بالعاصمة عدن، بمديرية المعلا، احتجاجا على البسط على جبل التعكر المؤدي لباب العقبة، ولكافة أشكال البسط التي تشهدها مدينة عدن مؤخرا، والتي حضرتها أيضا المجالس المحلية بمديريات عدن، ممثلة بإدارة العوائق، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والحزبية والميدانية، وجمع غفير من أبناء عدن العاصمة عدن.

حيث تقدمت الوقفة كل من الأخت رضا طه سكرتارية هيئة مكافحة البسط عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري والدكتورة سلوي بريك عضو هيئة رئاسة المجلس، والأخ محمد طه الكعبي نائب رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن، والأخت منتهي طه محمد رئيسة دائرة المرأة بالمجلس الثوري بمديرية صيرة.

وفي الوقفة هتف الجميع بصوت واحد: أوقفوا البسط.. كفى عدن نهب وتدمير.. فعدن ليست سبية تنتهك حرماتها ومعالمها وآثارها وجبالها وبحارها والجميع مطبق الصمت لا يحركون ساكنا لما يجري من تشويه لجمال عدن.

وعبر المشاركون عن غضبهم وسخطهم من الجهات المسؤولة بالدولة والانتقالي ممثلة بأمن عدن والحزام الأمني للتغاضي عن عمليات البسط والتدمير الممنهج لجمال عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com