عين اليمن على جنوب اليمن

السعودية تتجاوز قرار الانتقالي باغلاق المنافذ وتواصل النقل عبر مطار عدن الدولي

المشهد الجنوبي اﻷول – خاص
لقي استنفار القيادات الجنوبية ضد فيروس كورونا والتوجيهات باغلاق المنافذ والمؤسسات الحكومية غير الضرورية استهتارا من المملكة العربية السعودية التي بدورها تواصل نقل جنود الشرعية من اراضيها الموبوءه الى عدن عبر المطار.

وكان المحلسةالانتقالي قد أقر في اجتماعه امس الاحد جُملة من الاجراءات بخصوص التطورات العامة التي يشهدها الجنوب، والعاصمة عدن، أهمها إغلاق المنافذ الجوية والبحرية باستثناء الحالات الخاصة بالإغاثة والمواد الطبية وتكليف الوحدات العسكرية والأمنية كلاً في نطاق اختصاصها بتنفيذ ذلك.

كما أقر الاجتماع تعليق العمل في مرافق الدولة ومؤسساتها باستثناء المرافق الخدمية والإنسانية الضرورية لحياة المواطن وأمنه واستقراره ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد، مبيناً انه يحق لمسؤولي المرافق تحديد العمال المطلوبين لمواصلة العمل

من جانبه دعا رئيس مجلس #المقاومة_الجنوبية ابوهمام اليافعي في الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم الإثنين 6 ابريل 2020 الشعب الجنوبي إلى الاحتشاد العاجل صباح اليوم لإغلاق مطار عدن وإيقاف العبث الذي يحصل فيه والذي قد يؤدي إلى كارثة في الجنوب العربي جراء تفشي وانتشار فيروس كورونا المنتشر في دول العالم.
وشهد مطار عدن الدولي تظاهرة لابناء الجنوب طالبو فيها التحالف باغلاق المطار نهائيا وترك الاستهتار بارواح الجنوبيين ومحاولة نقل فيروس كورونا اليهم بالقوة.

وتضرب السعودية بكل تلك القرارات والمطالب عرض الحائط وتواصل النقل عبر المطار في اصرار منها لادخال الفيروس الى عدن بالقوة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com