عين اليمن على جنوب اليمن

الوية العمالقة تنفي مقتل أسير حوثي في سجونها.. وتوجه أصابع الإتهام للعميد طارق صالح

المشهد الجنوبي اﻷول – متابعات خاصة

كشف مصدر عسكري في الوية العمالقة بالساحل الغربي معذب الاسير الحوثي حتى الموت نافيا علاقة العمالقة بوفاة الأسير الحوثي عطاس أحمد محمد الكينعي.

وقال المصدر ان ما تم تداوله بشأن وفاة الاسير في سجون قوات العمالقة لا يمت للحقيقة بصلة، وأكدالمصدر ان الاسير الكينعي تم ترحيله من الاحتجاز المؤقت التابع لقوات العمالقة بداية العام 2020، الى السجون التابعة للقوات المشتركة والذي تشرف عليه قوات من الوية حراس الجمهورية.

وحسب المصدر فإنه تم اتخاذ الاجراءات الخاصة بالاستلام والتسليم، ولا تزال قوات العمالقة تحتفظ بالاوراق التي تثبت ذلك.

وقال المصدر: “لا ندري لماذا يلقون بالمسؤولية على عاتق قوات العمالقة في حالة وجود اخطاء كبيرة، وحين الانتصارات او توزيع المهام والمستحقات تكون قوات العمالقة في خانة النسيان”.

واضاف: “لقد بلغ السيل الزبى، وطفح الكيل، وعلى كل قوة عسكرية تحمل مسؤوليات اعمالها وتحركاتها”.

وكان ناشطون مؤيدون لألوية حراس الجمهورية اشاروا الى ان السجن الذي قتل فيه الاسير الحوثي عطاس الكينعي يتبع قوات العمالقة الجنوبية .

وحاول الناشطون تبرأة قيادة حراس الجمهورية من تهمة مقتل الاسير الحوثي إلا أنهم في نفس الوقت قدموا شريكهم العسكري كاضحية للحوثي، والقوا بالتهمة عليه.

إلى ذلك عبرت مليشيات الحوثي عن ادانتها لمقتل الاسير الكينعي، واعتبرت ذلك العمل محاولات لافشال صفقة تبادل الأسرى الموقع عليها مع حكومة الشرعية مؤخرا في الأردن .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك.بسحابة.نيوز.تيليجرام.tt. ?
@sahabhnews

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com