عين اليمن على جنوب اليمن

رئيس انتقالي شبوة: مستمرون في انشطتنا ولن نستأذن أحد لمزاولتها

تحدث الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في اول ظهور له بعد اطلاق مليشيات الاصلاح بمحافظة شبوة سراحه في حفل تدشين مركز الحاط التابع للمجلس الانتقالي بمديرية عتق كلمة عبر في مستهلها عن الشكر والتقدير لكل من تعاطف وتضامن معه، من القيادات السياسية العليا في المجلس الانتقالي وقيادات وكوادر  وأنصار الانتقالي في كل محافظات الجنوب، والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والإعلاميين والحقوقيين في شبوة خاصة والجنوب عامة .

وأكد الشيخ السليماني قائلاً :”السجون والمعتقلات لن ترهبنا، بل هي شرف لكل جنوبي غيور على وطنه وقضيته ، وإننا ثابتون على مبادئنا وثوابتنا ولن نحيد عنها قيد أنملة”.

وشدد السليماني على أن القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، مستمرة في أنشطتها وعملها على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز، ولم ولن تستأذن أحد لمزاولة نشاطها، وتتلقى التوجيهات فقط من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي”.

وفي ختام كلمته، أكد السليماني على الثقة التامة في قيادة مركز ( الحاط) وكل مراكز المديريات.

وكان الشيخ السليماني وأربعة من أقاربه قد تعرضوا للاعتقال التعسفي وغير القانوني فجر  أمس الأول الأربعاء، مما أثار موجة من السخط والتنديد بين أبناء شبوة كافة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com