عين اليمن على جنوب اليمن

قناة العربية تكشف عن انقلاب جديد داخل الشرعية ذاتها

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات

نشرت قناة العربية الحدث، السعودية، تقرير عن انقلاب وزراء وإعلاميون على الشرعية اليمنية، وباموال قطرية، لتنفيذ مخطط تركي يستهدف المحافظات المحررة.
وقالت القناة أن مصادر إعلامية كشفت عن انقلاب داخل الحكومة الشريعة اليمنية، للعمل لصالح حركة الإخوان المسلمين، وتنفيذ مخطط تركي وبتمويل قطري يستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظات المحررة، .

وحسب التقرير فقد أكدت مصادر القناة أن إثنين من الوزراء، وهم أحمد الميسري، وصالح الجبواني، وثالث كان مستشار الرئيس هادي، يحرضون ضد التحالف والشرعية ولا زالوا يتمتعون بمناصبهم في الشريعة ويتنقلون بين الدوحة واسطنبول، أما الإعلاميين فيشنون حملات تحريض ضد التحالف عبر القنوات الممولة قطريا.
و كشف التقرير  أن الوزراء والإعلاميين انخرطوا ضمن المخطط التركي القطرى مطلع 2019م، بعد الانفتاح الإخواني على مليشيات الحوثي الذي أتى برعاية قكرية.

وتعليقا على التقرير قال القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد : “‏جميل ان ما كنا نتحدث عنه قبل أكثر من عام كحقيقة دامغة بات يذاع اليوم على قناة “الحدث”.
وأضاف: “ومن المهم أن نقول أن ما ظهر ليس سوى (رأس جبل الجليد) في حين أن كتلة الجبل لا زالت تتخفى بتذاكي وان كانت معروفة، وهي مجموعة شخصيات في مكتب الرئيس وأخرى تحيط به، تدفع بهؤلاء وتخطط لهم لكنها الأصل”.

هذا وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت بالأمس تقرير يتحدث عن اخترق وزراء وإعلاميون يمنيون للشرعية وانقلابهم عليها لمهاجمة التحالف العربي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com