عين اليمن على جنوب اليمن

اطقم مليشيات الاصلاح تؤمن خط سير قيادات إخوانية فرت من شقرة إلى شبوة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة
كشفت مصادر محلية بمديرية احور محافظة أبين ان قيادات عسكرية إخوانية فرت من مدينة شقرة الساحلية الواقعة تحت سيطرت مليشيات الإصلاح الإخوانية اليوم الجمعة عبر الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلاء وهي في طريقها إلى محافظة شبوة التي تسيطر عليها مليشيات الإصلاح الإخوانية.

وبحسب المصادر ان اطقم عسكرية معززة بجنود من مليشيات الإصلاح الإخوانية كانوا يقومون بحماية وحراسة سيارة نوع برادو تقل قيادات عسكرية اخوانية فرت من شقرة عبر الطريق الساحلي الدولي الرابط بين شقرة أحور شبوة المكلا .

وتشهد جبهات القتال بين القوات الجنوبية ومليشيات الإصلاح الإخوانية مواجهات عنيفة اشتدت ضراوتها منذ فجر يوم أمس الخميس حتى اليوم الجمعة .

وكبدت القوات الجنوبية التي سيطرت على وادي سلا وعدد من بطون الشعاب في قرن امكلاسي مليشيات الإصلاح العشرات من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الإصلاح الإخوانية الماربية .

ويشهد الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن ابين شقرة أحور شبوة المكلاء اغلاق تام أمام حركة المسافرين منذ ساعات الصباح الباكر بسبب ضراوة المعارك التي يتقدم فيها الجيش الجنوبي. على مشارف بلدة شقرة الساحلية الواقعة تحت سيطرت مليشيات الإصلاح الإخوانية الماربية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com