عين اليمن على جنوب اليمن

قبائل الجردان تحاصر قوات الشرعية في نصاب وتعزيزات جديدة تصل للقبائل

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

حاصرت قبائل الجردان قوات الأمن الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان في مركز مديرية نصاب منركل الاتجاهات ومنعت وصول اي تعزيزات اليهل.

وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة، أن تعزيزات قبلية وصلت إلى وادي جردان، وذلك لمساندة القبائل في تصديها لمليشيات الإخوان التي تشن حملات وهجمات على القبائل في مديرية جردان.
وأكدت المصادر أن التعزيزات قدمت من عدة مناطق وذلك للوقوف مع القبائل في جردان، وإسنادها في الحرب التي تخوض مع مليشيات الإخواني، التي استقدمت هي الأخرى تعزيزات من مأرب، لقمع قبائل شبوة.

وصباح اليوم الجمعة افادت مصادر محلية، باستقدام مليشيات الاخوان تعزيزات كبيرة من مأرب باتجاه شبوة، لقمع القبائل، على وقع التصعيد بين قبائل المحافظة والقوات الخاصة التابعة لمليشيات الاخوان.
وقالت المصادر ان تعزيزات كبيرة من الشرطة العسكرية والقوات الخاصة والمنشآت تحركت من مأرب الى مديرية جردان بشبوة، التي تشهد توتر منذ الأمن بين القبائل ومليشيات الإخوان.

وأمس الخميس شهدت مديرية جردان استنفار بعد قمع عناصر من القوات الخاصة التابعة لمليشيات الإخوان لتظاهرة سلمية، ومن ثم اقتحام تلك المديرية وقتل أحد المواطنين، وتطورت الأحداث إلى توتر واشتباكات، بين القبائل ومليشيات الإخوان، قتل على اثرها شقيق قائد القوات الخاصة بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com