عين اليمن على جنوب اليمن

عصابات القتل في وادي حضرموت توجه ضربة قاصمة للشرعية ولجنتها الرئاسية

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات
وجهت عصابات القتل في وادي حضرموت ضربة قاصمة للشرعية وقواتها في وادي حضرموت التي تدار من داخل المنطقة العسكرية الاولى بعملية اغتيال جديدة صباح اليوم في قلب مدينة سيئون في حين تستمع لجنة رئاسية مكلفة من الرئيس عبدربه منصور هادي تزور الوداي للاطلاع على الاوضاع الامنية ومنها حوادث الاغتيالات وطالت مسؤولين أمنيين آخرهم مدير امن شبام.

وبعملية الاغتيال التي استهدفت المواطن فائز بارماده اليوم اردات عصابات القتل في الوادي ايصال رسالة ترهيب الى اللجنة بالتوقف ومغادرة المدينة.

وتضم اللجنة في عضويتها وكيل جهاز الأمن القومي اللواء علي المحوري ووكيل وزارة الداخلية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء سعيد العامري ومدير مكتب رئيس جهاز الأمن السياسي العميد فؤاد باعويضان ودورها الرئيسي بحسب بحسب خبر بثته سبا الوقوف على الملف الأمني وتشخيصه بشكل دقيق من خلال الاستماع لكافة المعنيين والمكونات الحضرمية ووضع مقترحات بالحلول العاجلة والمناسبة ورفع تقرير عاجل لفخامة رئيس الجمهورية.

واطلق مجهولون النار قبل التاسعه من صباح اليوم في قلب مدينة سيؤن على الشاب فائز بارماده واردوه قتيلا من على دراجته النارية بالقرب من احدى فرزات
سيارات الأجرة بالمدينة.

وأعرب عدد من أهالي المدينة عن سخريتهم من ان الحادثة تأتي واللجنة الرئاسية الامنية بالوادي تقوم بالاستماع والبحث حول الانفلات الامني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com