عين اليمن على جنوب اليمن

لواء بارشيد يدحض أكاذيب إعلام الشرعية الإخوانية

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات
أصدر لواء الشهيد عمر بارشيد بمحافظة حضرموت بيانا دحض فيه ما ينشره إعلام الشرعية الإخوانية بشان اعتقال مواطنين من شبوة.
وفي بيان بارشيد نفى اللواء كل التهم التي دأبت شرعية الإخوان على توجيهها للواء وآخرها اتهام اللواء المرابط غرب مدينة المكلا بإعتقال خمسة مواطنين من أبناء محافظة شبوة.
وفيما يلي نص البيان :
تواصلاً للحملات الإعلامية القذرة التي تشنها مليشيات شرعية حزب الإصلاح الإخواني ضد لواء الشهيد عمر بارشيد والتي تحاول من خلالها إشغال اللواء وصرف انتباهه عن المهام الموكلة إليه،وبعد الضربات الموجعة التي تلقتها هذه العصابات والمليشيات الإرهابية،تابعنا الإتهامات الأخيرة التي وجهتها وسائل إعلام الشرعية الإصلاحية ضد لواء بارشيد بإعتقال خمسة مواطنين من أبناء محافظة شبوة في نقطة ميفع حجر التي نسبتها هذه الأبواق الإعلامية زوراً للواء بارشيد.
وعليه يؤكد لواء بارشيد.
1- أن نقطة ميفع حجر التي ادعت وسائل إعلام الإصلاح وذبابه الإلكتروني أنها اعتقلت المواطنين لا تتبع لواء بارشيد إطلاقاً.
2*ان لواء بارشيد وجد ليحمي المواطن الجنوبي ويسهر على أمنه واستقراره،وابناء شبوة جزء من شعب الجنوب العظيم،ومنتسبي اللواء يتعاملون معهم في النقاط التابعة للواء بكل اخلاق ورقي وحب.
3-إن لواء بارشيد لواء تابع للمنطقة العسكرية الثانية،بقيادة اللواء فرج سالمين البحسني،ولن تستطيع أبواق الشرعية الإخونجية أن تشق علاقة اللواء بقيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية.
4-,أن لواء بارشيد كان ومازال وسيظل الدرع الحصين والصخرة الصلبة التي تتحطم امام قوتها كل مؤامرات عصابات الشر والإرهاب التابعة لحزب الإصلاح وبقية قوى النفوذ اليمنية التي ما زالت اوهام واحلام العودة لحضرموت تعرش في رؤوسها الفارغة.
وختاماً
إن صراخ وعويل عصابات الشر ونباحها ضد لواء بارشيد يوضح قدر الوجع والألم وحجم الضربات المؤلمة التي تلقتها هذه المليشيات والعصابات على يد ابطال اللواء،وفي ظل هذا الضجيج والعويل يؤكد لواء بارشيد أن هذه الحملات الممنهجة لن تثنيه عن تنفيذ المهام الموكلة إليه،وانه لن يتردد في ضرب هذه العصابات وملاحقتها في كل مكان حتى القضاء عليها وتطهير حضرموت والجنوب منها.
لواء بارشيد بحضرموت بقيادة العميد الركن/عبد الدائم محمد الشعيبي
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com