عين اليمن على جنوب اليمن

تعز.. مسيرة شعبية تطالب بطرد مليشيات الإصلاح وسحب معسكراتها من الحجرية

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

احتشد المئات من أبناء تعز في منطقة العين مقر اللواء 35 مدرع بمديرية المواسط، اليوم السبت، وذلك للمطالبة بإخراد مليشيات الإصلاح ممن مناطق الحجرية التي يتهموها بإشعال الحرب ونشر الفوضى.
وردد المحتجون شعارات تندد بالإنتهاكات والممارسات التي تقوم بها مليشيات الإصلاح في الحجرية، مطالبين بسرعة الكشف عن نتائج التحقيقات في قضية اغتيال عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، مطلع ديسمبر الماضي.
واتهم المحتجون ، مليشيات الإصلاح بتحويل الحجرية إلى ساحة صراع واقتتال ، مطالبين برحيل هذه المليشيات من ريف تعز الجنوبي ” الحجرية”.
وأدان المحتجون في بيان المسيرة ، التعزيزات والتحشيدات العسكرية لمليشيات الإصلاح تحت غطاء قيادات محور تعز والشرطة العسكرية أو أي طرفٍ كان.
وأعلن المحتجون في البيان ، قيام مليشيات الإصلاح ومليشيات طارق عفاش إنشاء مراكز تدريب خارج نطاق الشرعية ، مطالبين حكومة هادي بتشكيل لجنة تحقيق مع القيادات العسكرية والأمنية وإقالة وعزل كل من ثبت تورطه بفتح معسكرات الألوية كمراكز تدريب لميليشيات مسلحة لا تتبع مؤسسات الدولة بل تتبع وتوالي أجندات خارجية معادية للشرعية .
كما طالب المحتجون ، من الرئيس هادي إعادة النظر في تعيين قائدا للواء ٣٥ مدرع خلفا لقائده اللواء ركن/ عدنان الحمادي من بين ضباط اللواء ٣٥ مدرع .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com