عين اليمن على جنوب اليمن

أهالي حي الحبيل بلودر يناشدون محافظ محافظة أبين

المشهد الجنوبي الأول _ أبين

ناشد اهالي حي الحبيل بمدينة لودر الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين ،، في الاسراع وانقاذهم من المعاناة التي طالتهم لاكثر من شهرين في انقطاع التيار الكهربائي بسبب عطل في محول الكهرباء الذي يغذي هذا الحي.

وقالوا : لقد سعى ابناء حي الحبيل لإتخاذ كل السبل والمتابعة الى اداره كهرباء لودر والى المجلس المحلي في المديرية حتى وصل الامر الى محافظ المحافظة شخصيا .

وقد وعد المحافظ بشراء محول بديل بعد أن أرسلت اليه فاتورة اولية بقيمة المحول ابو 500 كيلو بدلا عن المحول التالف .

وأضافوا : ولم يتبقى سوى الاسراع منه كون اهالي الحبيل لم يتخذوا اي خطوات او اعمال غير اخلاقية وتخريبية تضر بالمصلحة العامة لذا نرجوا تلبية طلبهم .

علما بأن هناك كثافة سكانية في هذا الحي وقد طالتهم هذه المعاناة ،، و المعالجات لم تكن كافية ومكتملة لإنهاء ظلامهم الذي يزيد عن الشهرين ، فهل هناك حلول يامحافظنا البطل ؟؛

واختتموا مناشدتهم بالقول: لذا نرجوا ونتمنى من سيادة المحافظ حسب وعده شراء المحول الذي وعد به والذي نعتبرها لفتة كريمة ومسرعة في انقاذهم ،، وثقتنا كبيرة بأن يلبي هذه المناشدة كون الناس على علم بان المحافظ قد وعد بشراء المحول وفرحين بهذه الخطوة الايجابية والتي ستكتمل فرحتهم بها ،، وماصبرهم الطويل الا كونهم على ثقة بالله ثم من المحافظ وفعلا هو الشخص الوحيد الذي سوف ينهي هذه المعاناة

هذا والله الموفق

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com