عين اليمن على جنوب اليمن

مواصلا تفكيك الجنوبيين..العيسي يلتقي قيادات مكون حضرموت جديد

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

في اطار عمله التخريبي في الجنوب التقى الشيخ احمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي مساء يوم امس الاربعاء بالرياض وفدا من قيادات مكون حضرموت للتحرر والتطوير برئاسة نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمكون حضرموت للتحرر والتطوير الاستاذ عادل العوبثاني واعضاء المكون المهندس جلال الكثيري والمهندس عمر الجابري والمستشار عبدالاله سلام والدكتور عبدالخالق الوهاشي.

واستلم الشيخ العيسي رسالة من رئيس المكون الدكتور عبدالله العوبثاني تتضمن التعريف بالمكون ونشاطه وأهميته في حضرموت خاصة، واليمن عامة، ومتضمنة ايضا دعوته لحضور حفل الإشهار الذي يتم الترتيب له قريباً في حضرموت.

ورحب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بوفد مكون حضرموت للتحرر و التطوير، مشيدًا بالجهود التي يبذلونها، ومباركا لهم الانطلاق والحراك السياسي في حضرموت خاصة، والمعبر عن التنوع الرائع الذي تزخر به حضرموت الحضارة والتاريخ.

وأشاد العيسي بدور حضرموت العظيم في نشر قيم السلام والمحبة والوئام في الداخل والخارج مشيدا بالنجاحات البارزة التي يحققها الحضارم على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية.

ورأى مراقبون ان هذا المكون الذي يدعمه العيسي في حضرموت يأتي ضمن الخطط التي تقودها الشرعية لتفكيك اللحمة الوطنية الجنوبية ومحاولة ايجاد انشقاقات بين الجنوبيين انفسهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com