عين اليمن على جنوب اليمن

تطور خطير..طائرات تركية تقصف مواقع لقوات الإنتقالي في أبين

المشهد الجنوبي الأول _ أبين
في تطور خطير لسير المعارك بين قوات الإنتقالي ومليشيا الشرعية بأبين قصفت الأخيرة بطائرات مسيرة تركية الصنع مواقع الإنتقالي في أبين.

وقال المتحدث الإعلامي للقوات الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، عن تنفيذ مليشيات الإخوان لهجوم بطائرات مسيرة، لهجمات على مواقع القوات الجنوبية في أبين، بعد أنباء كشفت تلقي المليشيات طيران مسير من تركيا.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك : ” في تمام الساعة السادسة مساء طائرة مسيرة تابعة لمليشيات العدو الاخوانية الارهابية تطلق مقذوفات تجاه مواقع قواتنا بالقطاع الساحلي لجبهة شقرة بأبين”.

وأكد النقيب في 21 سبتمبر انه تم رصد طيران مسير تابع لمليشيات الإخوان في أبين، وقال حينها : ‏”رصدت قواتنا قبل ساعة من الان تحليق طائرة مسيرة تابعة للمليشيات الاخوانية الارهابية”. مضيفا : “تزامن ذلك مع قصف بقذائف الهاون نفذته ذات المليشيات الارهابية ونشوب اشتباكات بالسلاح المتوسط في القطاع الايمن”.

ويرجح أن تكون الطائرات المسيرة، التابعة لمليشيات الإخوان، المستخدم في قصف القوات الجنوبية، ضمن دعم تركيا للمليشيات، والذي كشفت عنه صحيفة العرب اللندنية، حيث كشفت الصحيفة مطلع الشهر الماضي، عن حصول مليشيات الإخوان على طائرات مسيّرةً من تركيا،

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com