عين اليمن على جنوب اليمن

استكبار سعودي في عدن وامتناع قائد قوات التحالف من لقاء العسكريين المعتصمين

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

رفض الحاكم السعودي في عدن مقابلة المعتصمين من الجيش والأمن الجنوبي امام معسكر قوات التحالف في عدن في خطوة اعتبرها الجنوبيين استيلاء واستكبار سعودي على ابناء الجنوب.

وقال كاتب سياسي أن قائد التحالف قائد القوات السعودية في عدن امتنع عن زيارة العسكريين الجنوبيين المعتصمين أمام معسكره بينما في العراق تواضع الحاكم العسكري الأمريكي حينها بول برايمر وقام باستقبال جنرالات الجيش العراقي رغم أنه كان يرتعد خوفاً من صورهم واشكالهم .

 

وقال الكاتب ,,علي منصور,, مقراط في موضوع في موضوع نشر له وجاء في نصه : أربعة أشهر ومنتسبي الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى معتصمين أمام مقر قيادة التحالف العربي ، ولاحقأ توسعت احتجاجاتهم بالتصعيد إلى بوابات مواني عدن.

أربعة أشهر وهؤلاء المناضلين الوطنيين الشرفاء يعتصمون للبحث عن حقوقهم المشروعة والمكتسبة وفي مقدمتها رواتبهم المتوقفة للشهر الخامس على التوالي..طوال كل هذه الأشهر لم يعبر التحالف هذه البشر المحترمين.

وتكشف هذه الخطوة اللاانسانية من القوات السعودية في عدن مدى الاستكبار والتعالي السعودي على الجنوبيين المخدوعين بالاوهام السعودية والإماراتية التي سوقت لهم بداية الحرب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com