عين اليمن على جنوب اليمن

ضبط مسؤول في قوات التحالف بعدن وبحوزته كيلو من المخدرات

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

في ظاهرة تعكس النوايا الخبيثة لضباط وجنود التحالف فيدعدن ضبطت حراسة مقر قيادة التحالف في البريقة بعدن مسؤولاً تابعاً للتحالف وبحوزته كيلو غرام من الحشيش المخدر.

وقالت مصادر أمنية فإن “حراسة مقر التحالف العربي بعدن ضبطت شخصاً يعمل مديراً لمشتريات مقر التحالف العربي بالبريقة وبحوزته كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة”.

وأضافت المصادر الأمنية إن التحالف السعودي ورداً على اعتقال مدير مشتريات مقر التحالف بعدن ومنعه من الدخول للمقر بعد ضبطه بكمية الحشيش المخدر، قام التحالف بإصدار قرار فصل لـ16 جندياً من الشرطة العسكرية المكلفة بحراسة بوابة مقر التحالف.

وتجدر الإشارة إلى أن التحالف السعودي كان قد حاول تهريب كمية 3 طن من الحشيش عبر سفينة خرجت من ميناء جدة ووصلت ميناء عدن، غير أن الشحنة التي تتبع وفق تسريبات السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر واجهت عوائق أمام تهريبها حيث كان من المفترض أن يتم إدخالها عبر ميناء عدن إلى اليمن ومن اليمن يتم توزيعها براً وعن طريق التهريب إلى دول خليجية.

وبعد فضيحة التحالف بشأن الشحنة، سارعت أطراف خليجية إلى تلافي الأمر عبر إتلاف كمية 250 كيلو جرام من الكمية المضبوطة بحضور أجهزة أمنية وقيادات من التحالف، في حين لا يعرف حتى اللحظة ما مصير كمية الـ3 طن المتبقية والتي ضبطت داخل السفينة التي كانت محملة كميات من السكر الأبيض

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com