عين اليمن على جنوب اليمن

اتهامات للإخوان بقتل ضابط وجنديين من قوات الأمن الخاصة بشبوة

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

قتل ضابط وجنديان من أفراد قوات الأمن الخاصة فرع محافظة شبوة، في لغم انفجر (طقم عسكري) كانوا عليه في الطريق العام الذي يربط مدينة مأرب بمنطقة صافر؛ قرب “نقطة الراكة” العسكرية، و”محطة بن معيلي”، على الطريق المؤدية إلى “صافر”، في محافظة مأرب.

 

وقالت مصادر محلية أن اللغم، الذي يعتقد أن عناصر من الإخوان قامت بزرعه على الطريق، انفجر، مساء أمس، في السيارة العسكرية التي كان عليها الضابط والجنديان المرافقان له، وأدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة، وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة.

 

وأوضحت المعلومات، أن الضابط جهاد أحمد قرحان الباراسي، القيادي في قوات الأمن الخاصة فرع شبوة، ومرافقيه الجنديين فيصل الطوسلي العولقي (وينتمي إلى شبوة)، وضياء القيسي (وينتمي إلى محافظة تعز)، فارقوا الحياة، أمس الثلاثاء، في أحد مستشفيات مأرب، متأثرين بإصاباتهم البليغة.

 

وقال الناشط عبدربه العولقي الباراسي ان الرائد جهاد تعرض للغدر ناشرا على صفحته الرسمية على فيس بوك محادثة مع جهاد قبل ايام من مقتلة، يقول فيها ان قيادات في الشرعية وصلوا لعمل كمين له لاجل اغتيالة.

 

وأضاف العولقي محادثة للمغدور الباراسي يقول فيها: ولكن ساضل شامخ ولن اركع لشخص وساضل شوكة لكل فاسد، هولاء القادة الفاسدين لابد مايجي لهم يوم نوقفهم عند حدهم.

 

مراقبون اشارو الى أن مليشيات الإخوان بدأت بتصفية العناصر التابعة لها، التي تهدد بفضح وكشف فساد قيادات كبيرة في جماعة الإخوان المدعومة من تركيا وقطر.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com