عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي جنوبي يهاجم التحالف ويتهمه بالتغاضي عن خروقات الشرعية في أبين

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

هاجم قيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي قيادات التحالف لتغاضيهم على خروقات مليشيا الشرعية في أبين وعدم التزامهم باتفاق الرياض.

وقال القيادي الجنوبي ” احمد الربيزي” ان سلبية التحالف العربي وتغاضيه عن الخروقات وعدم التعامل معها بحزم يضع أمامنا علامات استفهام عن مدى الجدية في تنفيذ اتفاق الرياض؟.

 

واضاف الربيزي في تغريدة بحسابت بتويتر: ان السكوت والتماهي في المماطلة السياسية لإعلان الحكومة في الرياض، يتناغم مع الخروقات المتواصل في شقرة والتغاضي في الأمرين ليس له ما يبرره.

 

واكد الربيزي بتغريدة اخرى بالقول: ان عدم اتخاذ التحالف العربي، موقفاً حازماً تجاه الخروقات المتكررة لمليشيات الإصلاح وألوية الشرعية في شقرة، هو من شجع هذه المليشيات لقيامها بارتكاب مجزرة بشعة بهجوم غادر على القوات الجنوبية في الطرية..في وقت كان الجميع يترقب أعلان الحكومة، والبدء بتنفيذ مهامها المتفق عليها”.

متابعا بقوله: سلبية التحالف العربي وتغاضيه عن الخروقات وعدم التعامل معها بحزم يضع أمامنا علامات استفهام عن مدى الجدية في تنفيذ اتفاق الرياض؟!!، خاصة والسكوت والتماهي في المماطلة السياسية لإعلان الحكومة في الرياض، يتناغم مع الخروقات المتواصل في شقرة.

والتغاضي في الأمرين ليس له ما يبرره .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com