عين اليمن على جنوب اليمن

أول وزير في الحكومة الجديدة يصدر النفس الإخواني للواجهةويقدم الشكر لتركيا

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

هاجم المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر وزير الخارجية بحكومة المناصفة احمد عوض بن مبارك الذي اشاد في اول تصريح له بتركيا واصفاً تصريحاته بانها تغريد خارج السرب.

 

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر:يبدو أن وزير الخارجية اليمنى الجديد احمد عوض بن مبارك سيبدأ عمله بالتغريد خارج السرب ، من خلال الشكر والتقدير لـ تركيا على دعمها لـ اليمن على حسب وصفه .

 

وتسائل :مالذي قدمته تركيا لـ اليمن حتى يكون وزير الخارجية اليمنى الجديد احمد عوض بن مبارك مهتماً بأن يبدأ عمله بتوجيه الشكر لها ، يبدو أن هناك أطراف داخل الشرعية اليمنية تصر على إعادة بوصلة السياسات القديمة .

 

ولفت الزعتر ان تركيا تعمل خلاف مايخدم الشعب اليمنى وآخرها محاولات تشكيل قوة عسكرية إخوانية تكون موازية لقوة الدولة ، والهدف الرئيسي هو تشتيت جهود مواجهة الإنقلاب الحوثي لكن بعض المسؤولين اليمنيين لاتزال على اعينهم غشاوة واخرهم وزير الخارجية اليمنى الجديد الذي يوجه الشكر للأتراك.

 

واضاف: بعض المسؤولين في الحكومة اليمنية الجديدة يحاول أن يبدأ عمله بتصدير النفس الإخواني للواجهة ومنهم احمد عوض وزير الخارجية اليمنى الجديد الذي بدأ عمله بالتغريد خارج السرب بتوجيه الشكر لـ تركيا لمواقفها تجاه اليمن على حسب وصفه .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com