عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري يطالب بلجنة دولية للتحقيق في إنفجارات مطار عدن

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

رافضا تحقيقات اللجان التي لاتأتي بنتائج دعا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الاستاذ فؤاد راشد إلى تشكيل لجنة دولية للتحقيق في حادث تفجيرات مطار عدن الدولي أمس الخميس والذي اوذى بحياة عدد كبير من المسؤولين والمواطنين الابرياء .

وتسائل راشد في عدد من التغريدات على حسابه الشخصي بتويتر : إذا كان سلطات الشرعية بمختلف درجاتها والتحالف العربي وجهوا الاتهام للحوثي بشكل قطعي بالضلوع في التفجيرات فلم إذن يتم تشكيل لجنة حكومية للتحقيق ؟

واستطرد متسائلا هل المقصود باللجنة أن تبحث وتحقق في الإخفاقات والخروقات التي اتاحت لصواريخ الحوثي ان تصل بسهولة للمطار وهو يعج بوزراء الحكومة اليمنية والمواطنين الذين ينتظرون في الصاالات موعد رحلاتهم الاعتيادية ؟

واضاف متسائلا وهل اللجنة ستحقق أيضا في الحوادث المشابهة التي أريقت فيها دماء الجنوبيين أكثر بكثير من دماءهم التي أريقت وهم يحررون مدينة عدن ؟ .

وقال راشد أن البلد واقعة اساسا تحت الفصل السابع فضلا عن أن الحادث يمثل ضربة موجعة لامن عدن واستقرارها وخلف في الأنفس اثارا جانبية فلماذا لا يتم دعوة مجلس الامن لتشكيل لجنة دولية للتحقيق كما رات ودعت له عدد كبير من المكونات السياسية الجنوبية موضحا أن عددا من اللجان تم تشكيلها في حوادث مشابهة سابقا ولم يصدر عنها أي تقارير بنتائج عملها حتى اللحظة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com