عين اليمن على جنوب اليمن

الإنتقالي يطلق حملة إعلامية لإسقاط قرارات هادي الأخيرة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، حملة تغريدات واسعة نظمتها دائرة الإعلام للمجلس الإنتقالي  مطالبة بإلغاء قرارات “هادي” الأخيرة بتعيين أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الشورى وتعيين احمد الموسوي نائباً عاماً بالمخالفة لاتفاق الرياض . .

الحملة التي تحمل وسم (جنوبيون_ضد_أخونة_الدولة )  تهدف إلى حشد الرأي العام للضغط على المحكمة الإدارية ودعم نادي القضاة الجنوبي حتى بطلان القرار وكشف مخطط المحيطين بهادي ورفض أخونة الدولة ..

وكان المجلس الانتقالي قد رفض التعاطي مع قرارات التعيين التي أصدرها “هادي” لرئيس حكومته السابق “أحمد عبيد بن دغر” ونائبين له في مجلس الشورى، وكذا قرار تعيين “أحمد الموساي” نائباً عاماً واعتبرها قرارات أُحادية تهدد الشراكة بين مكونات اتفاق الرياض، متوعداً – في بيان له – باتخاذ إجراءات مناسبة في حال عدم إلغاء القرارات.
وسبق أن رفع نادي القضاة الجنوبي دعوى أمام المحكمة الإدارية بعدن للمطالبة بإلغاء قرار “هادي” الذي ينص على تعيين القيادي في جماعة الإصلاح “الموساي” نائباً عاماً، وتضمنت الدعوى مبررات وأسباب رفض القرار وعلى رأسها مخالفته للدستور ونصوص قانون السلطة القضائية فضلاً عن انتماء “الموساي” للسلك الأمني وعدم تدرجه في أي مناصب قضائية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com