عين اليمن على جنوب اليمن

عملية خطيرة ينفذها طارق صالح في صفوف قوات الإصلاح

المشهد الجنوبي الأول _ تعز

في عملية خطيرة تكشف هشاشة حزب قوات الإصلاح نفذ طارق صالح ضربة موجعة ضد قوات الإصلاح المسيطرة على تعز بعد تمكنه من تحرير أحد قياداته المعتقلة لدى التنظيم منذ فترة بعملية أمنية تمكنت قوات طارق خلالها من اختراق الإصلاح في معقله.

حيث قامت فرقة مسلحة تابعة لقوات طارق بتحرير العميد قائد الورد، قائد اللواء الثالث بقوات ما تعرف باسم “حراس الجمهورية” المدعومة من الإمارات في الساحل الغربي.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام تابعة لطارق فقد تمكنت الفرقة المسلحة من اختراق صفوف قوات الإصلاح والوصول إلى مكان احتجاز الورد، وفي تفاصيل العملية قالت وسائل إعلام طارق إن فرقته المنفذة للعملية قامت بتنويم حراسة المنزل الذي كان يتواجد فيه الورد تحت الاحتجاز، مشيرة إن العملية تمت خلال الليل.

ومن شأن هذه العملية أن تعقد الوضع بين طارق والإصلاح في تعز خاصة في ظل ما تشهده الجبهة الجنوبية الغربية لتعز من معارك بين الإصلاح والحوثيين التي رفض طارق المشاركة فيها إلا بشروط رفضها الإصلاح من بينها أن تكون مشاركته عبر الدفع بقوات كتائب أبو العباس بالإضافة إلى القبول بإعلان الساحل الغربي ومديرية جنوب غرب تعز الساحلية محوراً عسكرياً منفصلاً عن تعز.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com