عين اليمن على جنوب اليمن

الإنتقالي يدين أعمال الإرهاب في شبوة وأبين ويدعو الحكومة للتواجد في عدن

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

وقف اجتماع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة ناصر الخبجي اليوم السبت على المستجدات الميدانية في الجنوب والتي اهمها حرب الخدمات واعمال الإخوان الإرهابية في أبين شبوة.

واشاد المجلس بدور قواته المرابطة في الصبيحة، ويافع، وثرة، وأحور، وغيرها، في مواجهة مليشيا الإخوان في هذا الشهر الفضيل، مشيدة بالانتصارات التي تحققت في أحور والمنطقة الوسطى في أبين وبقية الجبهات وكسر شوكة الميليشيات الإخوانية المتربصة بالجنوب.

وجددت الهيئة دعوتها بضرورة تعزيز جهود قواتها، ورفع يقظتها واستعدادها، لحماية أمن واستقرار الجنوب واستئصال شأفة الإرهاب، وضبط العناصر الإرهابية، والقتلة، ومرتكبي الجرائم، ومنفذي أعمال الحرابة والخطف، والعابثين بالخدمات، ومثيري الشائعات، ومداهمة أوكارهم وتقديمهم للعدالة.

هذا وأدانت الهيئة الأعمال العدائية، التي قامت بها مليشيات الإخوان في محافظة شبوة، بمنعها تنفيذ البرامج والأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي يرعاها المجلس، وفي مقدمتها توفير المعدات الطبية للمستشفيات والمراكز الطبية لمساعدتها على مواجهة وباء كورونا، وكذا إقدامها على اعتقال عدد من القائمين على مبادرة إفطار صائم في مدينة عتق

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com