عين اليمن على جنوب اليمن

صحفي عدني يدعو الانتقالي للإنسحاب من الحكومة بدلا عن بيع الشعارات للبسطاء

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

سخر الصحفي العدني كمال صلاح الديني من  مراسيم الإنتقالي الجنوبي برفع العلم الجنوبي على القصر الرئاسي (القصر المدور) في مديرية التواهي بالعاصمة عدن الذي أقامها المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء.

ودعا الديني قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الى الانسحاب من الحكومة بدلا عن ما أسماه ببيع الشعارات للبسطاء.

وقال الديني في تصريحه: في الوقت الذي تعيش فيه مدينة عدن ازمات لاتعد ولاتحصى في غياب كلي لعمل الحكومة العاجزة والفاشلة في كافة مناحي الحياة كان الأجدر على الأخوة في المجلس الإنتقالي الإنسحاب من الحكومة وعدم اعطاءها المزيد من الذرائع في تعذيب هذا الشعب فكيف ترفع علم الجنوب وتطالب بدولتك المستقلة وانت شريك في الحكومة اليمنية (الشرعية) والتي تعتبرها حكومة احتلال وامتداد طبيعي لكل ماوصل اليه الجنوب من دمار وعذاب مفارقات غريبة وعجيبة لايستطيع ان يفهمها عاقل منا ..

واضاف: فبدلا من رفع قطعة قماش لاتغني ولاتسمن من جوع كان الأولى ان نرى بناء حقيقي لمؤسسات الدولة وفرض هيبة النظام والقانون توفير خدمات للمواطن صرف المرتبات لقطاعي الجيش والأمن.. عدالة اجتماعية أوعلى الاقل افتتاح مشروع خدمي للعاصمة عدن كل تلك المقومات الآنفة الذكر هي المطلوبة في اعادة بناء الدولة الجنوبية ان صدقت النوايا ….وبغير ذلك فمجرد بيع للوهم واستثمار قبيح لمعاناة المواطن وقضاياه العادلة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com