عين اليمن على جنوب اليمن

إنضمام رئيس حزب الإصلاح في مأرب الى الحوثيين

المشهد الجنوبي الأول _ مأرب

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي أمس الخميس أنباء عن انشقاق مبخوت عبود الشريف رئيس فرع حزب الإصلاح اليمني في محافظة مأرب وانضمامه للحوثيين.

وبدأ الأمر بتغريدة على ”تويتر“ من حساب حديث يحمل اسم محمد مبخوت الشريف، نجل رئيس فرع حزب الاصلاح مبخوت عبود الشريف، كان لها أصداء واسعة، وتم تداولها على نطاق واسع.

 

وجاء في التغريدة: ”‏أنا محمد مبخوت الشريف أعلن للجميع أنني من اليوم مع الحوثي أنا ووالدي وكل إخوتي فإن تم تصفيتنا فقد كفرنا عن خطايانا بحق الشعب اليمني وان سلمنا فسنقاتل تحت راية السيد عبدالملك الحوثي“.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه محافظة مأرب مواجهات عنيفة وتقدمات جديدة الحوثيين، الذين تمكنو في وقت مبكر يوم الاربعاء من السيطرة على مديرية حريب، وراجت انباء عن سيطرتهم على مديرية العبدية.

 

ولم يصدر أي نفي رسمي بشأن تلك التغريدات وأنباء انشقاق رئيس حزب الإصلاح في مأرب، حتى اللحظة، وخروج محمد مبخوت وعائلته من مأرب ووصولهم الى صنعاء.

 

ولفت ذات الحساب الذي يحمل اسم محمد مبخوت الشريف، في تغريدة أخرى أنه وصل ‏اليوم عند الساعة السابعة صباحا مع اهله الى صنعاء بينما هناك من سيصل لاحقا، مدعيا ان الحوثيين استقبلوهم بحفاوة على حد قوله

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com