عين اليمن على جنوب اليمن

التحالف يضغط على هادي لتعيين نائبا له بدلا عن الأحمر

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

يستمر الإنتقالي الجنوبي التوغل داخل الشرعية باستخدام الإمارات كورقة ضغط على الرئيس هادي من أجل تنفيذ خطواته للقضاء على الشرعية ومسؤوليه.

وقال الوزير السابق بحكومة هادي صالح الجبواني، إن التحالف ، يمارس ضغوطاً على الرئيس هادي لتعيين نائبين له بدلاً عن علي محسن الأحمر  قائد الذراع العسكري للإخوان في اليمن.

وقال الجبواني في تغريده له على تويتر بأن التحالف ومنذ شهرين يمارس ضغوط مستمرة على هادي لتعيين نائبين لتكريس التقسيم كمرحلة أولى تمهد لما سيأتي بعدها، في إشارة واضحة الى تعيين نائبين واحد عن الشمال والثاني عن الجنوب.

وأضاف أن هادي سلم للتحالف كل شيء ولم يبق له سوى “منصبه وكرامته” حسب زعمه، على الرغم من أن كرامة هادي أصبحت مهدرة منذ أن خضع للإقامة الجبرية في الرياض ومُنع من قبل التحالف من العودة إلى أي منطقة يمنية خاضعة لسيطرة التحالف.

واقترح الجبواني على هادي أن يذهب للعلاج، في إشارة إلى مغادرة السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية كما يفعل في كل سنة يزور فيها الولايات المتحدة للعلاج فقط، على أن يولي مهامه لنائبه علي محسن الأحمر الذي تسعى الإمارات للإطاحة به وتعيين نائبين آخرين يبدو أن الهدف من ذلك تمهيداً لتقسيم اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com