عين اليمن على جنوب اليمن

قوات عسكرية تدفع الى أبين وجدل واسع حول القوات العسكرية السابقة التي لم تدخل في إشتباكات مع عناصر تنظيم القاعدة

المشهد الجنوبي الأول/أبين

عززت قوات التحالف القوات العسكرية التي أرسلت لتحرير محافظة لحج من عناصر تنظيم القاعدة بقوات عسكرية أخرى لتكمل ماتبقى من الأماكن التي لم يتم تطهيررها من العناصر
ووصلت بعد ظهر اليوم الاحد قوات عسكرية كبيره وباسناد جوي من طيران التحالف للمشاركة في تطهير باقي مناطق ابين من تنظيم القاعدة ومداهمة العناصر الارهابية في منطقتي المحفد والوضيع بابين ، وذلك لتعزيز القوات العسكرية التابعه للقائد عبدالله الفضلي التي تتواجد في احد المناطق القريبة من منطقة المحفد.
وفي تصريح ادلى به الشيخ يسلم الشروب قائد احد الكتائب الحزام الامني المشاركة في حمله التطهير نحن في طريقنا الى تطهير باقي المناطق من تنظيم القاعدة التي مازالت تلك العناصر متواجدة فيها ، ولدينا قوة عسكرية ورجال صماصيم بقيادة المناضل عبدالله الفضلي ، وسوف نلاحق تلك العناصر الى اخر شبر من ارض الجنوب .
واضاف بالقول: لدينا العزيمة والاراده القويه واملنا كبير في القضاء على تلك العناصر الارهابية وملاحقتهم اينما وجدو ولا مكان اليوم لتلك العناصر التخريبية بينا وزعزعة الجنوب وامنة.
مراقبون يتساءلون عن أسباب دفع تلك القوات الى أبين في حين لم تدخل القوات العسكرية السابقة في معارك مع عناصر تنظيم القاعدة ولم يسقط ضحايا أو خسارة في صفوف تلك القوات الأمر الذي يوحي بنوع من الإستغراب ويبعث الجدل حول نية قوات التحالف لجمع قواتها في محافظة أبين
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com