عين اليمن على جنوب اليمن

النظام الذي لا يترك الجنوب وشأنه..نظام 7/7 يعيد استخدام أبناء أبين لحمايته في عدن

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

في ذكرى 7/7 التي لم تخلو من ذاكرة الجنوبيين نتيجة مئآسيها ونتائجها الكارثية على الجنوب والتي تسبب بها بعض العملاء الجنوبيين اعاد نظام عفاش نفسه الى عدن مستغلا حالة الانقسام الجنوبي وولاء بعض المكونات الجنوبية له بتوجيهات اماراتيه وسعوديه ومقابل مناصب في الرئاسة اليمنية.

وكما استغل النظام نفسه سابقا ابناء أبين لتثبيت قواعده في الجنوب وتجنيدهم ضد اخوانهم الجنوبيين وعلى رأسهم الخائن عبدربه منصور هادي حيث جيش ابناء أبين لعفاش يعمل النظام حاليا لاستغلال ابناء أبين ايضا وتجنيدهم ضد الجنوبيين.

ومنذ عاد مجلس العليمي” نظام 7/7 الجديد”  الى عدن قبل شهرين باشر بتجنيد ابناء أبين لصالحه حيث بدأ تشكيل مايسمى بقوات اليمن السعيد والتي مهمتها حماية مجلس العليمي في عدن وتمدده في محافظات الجنوب لعدم وثوق النظام بقوات المجلس الإنتقالي التي احتظنت النظام بتوجيهات سعوديه واماراتيه.

وقام النظام بتجنيد ابناء أبين ضمن عدة ألوية ومستغلا ظروفهم المعيشية حيث جندهم مقابل 500ريال سعودي لكل فرد على ان يسمع ويطيع للتوجيهات العفاشية.

وضمن خطة دعم نظام 7/7 الجديد وصلت تعزيزات عسكرية بمئات الآليات والمدرسات  لما يسمى الوية اليمن السعيد واستقرت في قصر المعاشيق ومديرية التواهي بدلا من توجهها نحو أبين ما يؤكد ان هذه الألوية ستتجه قريبا نحو عدن بعد استكمال تدريبها لخوض معارك مع قوات الإنتقالي حال محاولة انقلابها على مجلس العليمي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com