عين اليمن على جنوب اليمن

البحسني يعلق مشاركته في اجتماعات المجلس الرئاسي

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

في أحدث تطور سياسي لدى مجلس القيادة الرئاسي علق عضو المجلس فرج سالمين البحسني مشاركاته في اجتماعات المجلس حتى يتم البت في الملفات الأمنية والعسكرية التي طرحها امام المجلس.

وأعلن  البحسني أمس الثلاثاء، تعليق مشاركاته في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، وغادر العاصمة السعودية الرياض الى محافظة حضرموت التي يقيم فيها حاليا

وايد سياسيون تصرف البحسني حيث  النقيب هشام الجابري وهو أحد المقربين من النائب البحسني، “إن هناك أطرافاً تجر مجلس القيادة نحو اللا توافق، ولا زالت لديهم ضغائن الماضي وهذا ليس في صالح أحد”.

واكد الجابري ان تعليق اللواء الركن البحسني مشاركته في مجلس القيادة الرئاسي، له مسبباتها، وتلك المسببات تتقدمها الملفات الأمنية والعسكرية التي وضع لبناتها الأولى وبناها البحسني في محافظة حضرموت، ومن الطبيعي أن يكون أي شخص لديه حرص شديد على ما أسسه وعمل على تطويره، وذلك حسب ما يتم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف الجابري، أكد أن “الكرة الآن في ملعب مجلس القيادة بأن يدعو اللواء البحسني لاجتماع خاص بشأن حضرموت ومناقشة كافة القضايا التي وضعت أمامهم بكل شفافية ووضوح وخصوصاً الملف الأمني والعسكري في حضرموت، مالم  فإن ذلك المجلس في اجتماعاته القادمة يعتبر غير ممثل من حضرموت وكل قراراته غير توافقية ولا تمثل حضرموت”.

ويأتي هذا التصرف من البحسني بسبب مضايقات الإنتقالي له ومحاولته فرض الجانب الأمني والعسكري على المجلس الرئاسي منذ تأسيسه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com