عين اليمن على جنوب اليمن

الزبيدي يرفض حضور اجتماع الرئاسي بالرياض والعليمي يكرر التوجيه لمحافظ عدن بتوريد الإيرادات للبنك المركزي

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

يستمر الخلاف بين اعضاء مجلس القيادة الرئاسي بل تفاقم خلال الآونة الأخيرة خصوصا بعد الانهيار الاقتصادي الكبير الذي شهدته المناطق الخاضعة لسيطرة المجلس وتدخل الانتقالي بالاتهامات لحكومة معين بالفساد.

وعقد المجلس الرئاسي المقيم حاليا في الرياض اليوم الاثنين اجتماعا استثنائيا لمناقشة التطورات الأخيرة التي شهدتها مناطق سيطرته والتي ابرزها الانهيار الاقتصادي المتسارع.

ورفض عيدروس الزبيدي وفرح سالمين البحسني حضور الاجتماع الذي ترأسه رشاد العليمي رغم تواجد الزبيدي نفسه بالرياض الامر الذي يعكس حجم الخلاف الكبير الذي يعصف بمجلس القيادة والذي تطور وصولا الانهيار الكامل لمؤسسات الدولة

وجرى في الإجتماع الذي تغيب عنه عيدروس الزبيدي مناقشة العديد من الملفات ومنها منع محافظ عدن توريد ايرادات المحافظة الى البنك المركزي حيث وجه المجلس المحافظ لملس  بسرعة توريد العائدات المركزية الى البنك المركزي.

و كان الإنتقالي الجنوبي الذي يرأسه عيدروس الزبيدي قد دعا محافظي المحافظات بعدم توريد ايرادات محافظاتهم الى البنك المركزي بعدن في محاولة للانقلاب على المجلس الرئاسي وفرض ادارة ذاتية في الجنوب وهو مايفسر عدم حضور عيدروس الزبيدي اجتماع مجلس القيادة ورفض ذلك تماما.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com