عين اليمن على جنوب اليمن

نشطاء من الحراك الجنوبي يستبدلون علم اليمن بعلم الجنوب فوق إذاعة المكلا

المشهد الجنوبي الأول /المكلا

خرج صباح اليوم الاثنين الموافق ال5 من شهر سبتمبر العشرات من قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي واتحاد نساء الجنوب في تجمهر امام مبنى اذاعة المكلا بشكل مفاجئ ضمن حمله اطلقها المجلس الاعلى للحراك الثوري اسماها (علمي هويتي ) دشنت يوم امس وقد ردد شباب الحراك الشعارات متعهدين فيها بالوفاء لشهداء حضرموت والجنوب عامه بمواصلة المشوار حتى تحقيق النصر بمعية دول التحالف العربي.
ونددوا بأشد عبارات الاستنكار والاستهجان ما يقدم عليه محافظ حضرموت بن بريك بشكل يومي من اجراءات تمتهن كرامه الجنوبين وتمكينه مجموعه من الفاسدين المعادين لثورة الجنوب من مفاصل الدولة في الساحل الحضرمي المحرر مطالبين برحيلة من كرسي المحافظة .
وقام الشباب برفع صورة كبيرة تحمل علم الجنوب واعلام الامارات والسعودية في الخط العام المواجه للإذاعة وامام هذا المشهد قامت حراسه الاذاعة التابعة لقوات النخبة الحضرمية وبعد قدوم قوه تقدر بعدد ثلاثة أطقم برفع العلم الجنوبي فوق مبنى الاذاعة .
هذا ويعتبر المحافظ أحمد بن بريك أحد عملاء التحالف وهادي والذي يسير أمور المحافظة تحت رغبتهم وتحت تصرفهم بإشراف حزب الإصلاح والسلفين في الجنوب متجاهل الشهداء الذي قدمها الجنوب أرضاً.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com