عين اليمن على جنوب اليمن

عام هجري جديد … عدن تحترق فعليا

فلاح أنور

عدن تتحرك من سيئ إلى أسوأ عدن تحترق فعليا حال المواطن يتحرك معيشيا من سيئ إلى أسوأ والمواطن يحترق وحطب الحريق يزداد يوما بعد يوم انتقامات وأحقاد تزرع ونهب وسرقة واختلاس وانقطاع الكهرباء لساعات وإهدار المال العام والفساد الاداري ونهب الأراضي وقطع الطرقات وانقطاع الخدمات الصحية الضرورية وسطوة الجريمة من نافذين وقتل فردي وحياة المواطن يعيشها فقر ويائس محاط بالجوع والخوف والرعب والحرمان من القوت اليومي لشح الأموال ولغلاء الاسعار والحرمان من الخدمات العامة الأساسية وغير ذلك من الكثير .

عدن تحترق ارضا وشعبا وتلتهب حريقا فما يجب على الحكومة ؟ الا يجب عليهم إخماد الحريق وتلك مسؤوليتهم ؟ مسؤولية فرض وإلا فإنه الحكومة محتاله تحمل اسم الحكومة فقط وتتمسك بالمنصب والمزايا دون أن تؤدي وظيفتها والله عجيب وغريب وغير معقول حتى الاغبياء وفاقدي العقول يعلمون من حيث لاتعلم حكومة معين عبدالملك فكان يتوجب عليها إخماد الحريق أو التنحي وتقديم استقالتها فورا حيث ومايحدث في عدن حريقا وبإشراف متصدرين المشهد السياسي اليوم .

البقاء والتمديد على حريق عدن أرضا وشعبا لأجل اهداف وصراعات سياسية ونهب الأموال هو تمديد من لايستحي ولايخجل حكومة عاجزة عن فعل شئ تتفرج وتشاهد بخمول مفرط على حريق عدن وهم مسؤولين أمام الله عن اخمادها ولكن للاسف نراهم يقيمون في الخارج ( الرياض ) إقامة التمتع الذي لايبالون فيه دون أن يكلفوا أنفسهم باخماد الحريق وانما فقط يثرثرون عبر قنواتهم الرسمية الحكومية بتصريحات كاذبة الضحك على الذقون لمصالحهم الشخصية أو لإطالة الوقت والمهم عندهم مايغنمون من أموال من خزينة الدولة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com