عين اليمن على جنوب اليمن

صنعاء تعلن تخفيضا جديدا لسعر الغاز المنزلي في مناطق سيطرتها

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

في الوقت الذي تشهد فيه عدن ومحافظات الجنوب ارتفاعا متزايدا لأسعار الوقود والمواد الغذائية وانهيار للخدمات تعمل حكومة صنعاء على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في مناطق سيطرتها.

وفي تسهيلات جديدة لمواطنيها  اعلنت شركة الغاز  بصنعاء الاحد عن تخفيض جديد في  اسعار بيع الغاز المنازلي للمواطنين عبر وكلاء الشركة في الأحياء، وكذا عبر محطات البيع المباشر لتموين السيارات .

وقالت الشركة في بيان إنها نتيجة لانخفاض أسعار البورصة العالمية لمادة الغاز البترولي المسال التي أدت الى انخفاض قيمة الشحنات المستوردة، قررت تخفيض أسعار البيع اعتباراً من الساعة الثانية عشر من منتصف ليل يوم الأحد.

وأضافت أن سعر البيع للمواطنين عبر وكلاء الشركة في الأحياء سيكون بمبلغ (5,500) ريال للأسطوانة، وسعر البيع لتموين السيارات عبر محطات البيع المباشر بـ (325) ريالا لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لتراً .

وحددت الشركة سعر البيع لتموين القطاعات التجارية وكبار المستهلكين بمبلغ (325) ريالا لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لترا.

وفي المقابل تشهد عدن والمحافظات الاخرى جرعات سعرية متواصلة في اسعار المشتقات النفطية والغازية وكذلك انهيار العملة وتدهور الخدمات الاسياسة نتيجة الحرب الاقتصادية التي يمارسها الرئاسي والتحالف ضد المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com