عين اليمن على جنوب اليمن

تفاصيل مقتل فتاة في المنصورة بعدن ورفض الأجهزة الامنية القاء القبض على القاتل

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

شهدت مدينة المنصورة في عدن جريمة قتل بشعة ارتكبها شاب بحق فتاة في مركز “توب سنتر ” وسط رفض الأجهزة الأمنية القبض على الجاني لولا تدخل حراسة الجامعة اللبنانية بالقبض على الجاني لحظة فراره اليها.

وقالت مصادر إن أحد العاملين في مركز “توب سنتر” للملابس في مديرية المنصورة ، يدعى محسن اليافعي، أقدم على طعن زميلته العاملة في المركز ذاته .

وفي تفاصيل القاء القبض على الجاني قالت مصادر محلية إن القاتل كان يتجول بمحيط الجامعة اللبنانية عقب عودته من الساحل، ودخل إحدى البقالات لشراء بعض حاجاته، قبل أن يتعرف عليه بعض المواطنين وقاموا بالإبلاغ عنه.

وأوضحت المصاد أن عددًا من المواطنين أبلغوا نقطة أمنية في جولة العاقل، بوجود القاتل، لكن الجنود لم يستجيبوا لدعوات المواطنين، بحجة ان القضية ليست من اختصاصهم ولا يوجد أوامر بذلك.

وأضافت المصادر أن حراسة الجامعة اللبنانية ألقت القبض على الجاني وأودعته في غرفة انتظار تابعة للجامعة قبل تسليمه الى ضابط في أمن مبنى الجوازاتوأشارت المصادر إلى أنه تم التحفظ على القاتل، حتى قدم شقيقه للتعرف عليه، ونقل إلى إدارة الأمن.

وارتكب الجاني محسن اليافعي، أمس الثلاثاء، جريمة بشعة، وثقتها كاميرات المراقبة، في مركز تجاري، بعدن، حيث أقدم على طعن زميلته، بعدة طعنات في وجهها وظهرها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com