لجنة اعتصام المهرة: العليمي اساء لابناء المحافظة ويجب ان يعتذر لهم

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة

عقدت لجنة اعتصام المهرة امس اجتماعًا استثنائيًا، برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات في المحافظة وزيارة رئيس مجلس القيادة  الرئاسي رشاد العليمي.

خلال الإجتماع قال  الشيخ علي سالم الحريزي ان تحريض “العليمي” ضد أبناء المهرة واتهامهم بالإرهاب تأتي في سياق أجندة الاحتلال الخارجي لشرعنه تواجدها في محافظة المهرة.

واكد  الحريزي انه كان الأجدر أن يتطرق “العليمي” لما يتعرض له اليمن والمحافظة بشكل خاص من انتهاك من قبل دول التحالف وأمريكا بريطانيا، بدلًا من أن يطلق اتهامات باطلة ضد أبناء المهرة.

واضاف الحريزي ان “العليمي” مُرسل من وكلاءه، ومن خلال اتهاماته ضد المهرة التي يهدف بها شرعنة وتمرير أجندة الإحتلال “القوات الخارجية”مؤكدا أن المدعو “رشاد العليمي” لا يمتلك أي شرعية، ولم ينتخبه الشعب اليمني، وجاءت به السعودية بدلًا من “هادي”.
واشار الحريزي ان المهرة يُراد لها اليوم أن يكون فيها مجلس على غرار “مجلس حضرموت” وبعض الشخصيات المهرية يسعون لذلك بدعم من دول الاحتلال، وأبناء المهرة سيفشلون كل المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية ضد المهرة واليمن

وطالبت لجنة الاعتصام في المهرة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، وقبائل المهرة تطالب  “رشاد العليمي” بالاعتذار عن تصريحاته المسيئة ضد أبناء المهرة، “بالإرهاب والتهريب”، التي يهدف بها، تبرير وشرعنه الاحتلال الأجنبي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com