عين اليمن على جنوب اليمن

قافلة طبية ومساعدات عاجلة تستقبلها محافظة أبين

المشهد الجنوبي الأول/كتب: عبد السلام هائل

وصلت ظهر اليوم قافلة مساعدات لمحافظة أبين، وكان في استقبال القافلة في مدينة زنجبار عاصمة أبين نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي آمنة محسن العبد ومدير عام مكتب الصحة الدكتور علي منصور ومدير عام مديرية خنفر محمد غالب العفيفي.
وفور وصول القافلة المقدمة من جمعيات خيرية منها كويتية تم تدشين مشروع السقيا للمنازل المحرومة من خدمات المياه، كما تم تسليم مستشفى الرازي بمنطقة جعار مديرية خنفر كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمركز معالجات الحميات.
وفي حفل التسليم بمستشفى الرازي، أكدت آمنة محسن العبد نائب محافظ محافظة أبين أمين عام المجلس المحلي أهمية المساعدات التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة لمحافظة أبين والتي قد سبقتها مساعدات عديدة، وأشادت بالأعمال الإنسانية التي تساهم في رفع المعاناة عن سكان محافظة أبين التي قدمت الكثير من التضحيات في مختلف المراحل.
ودعت كافة الجهات والمنظمات المانحة لتقديم المزيد من المساعدات لمحافظة أبين في المجالات المختلفة خصوصا في مجال إعادة الاعمار، وتوفير مقومات البنية التحتية والخدمات الأساسية.
وكان مدير عام الصحة ومدير عام مديرية خنفر قد أشادا بدعم دولة الكويت الشقيقة والتي كانت وستظل مستشفى الرازي واحدة من أهم المشاريع التي تكرمت ببنائها دولة الكويت، معبرين عن شكرهم لجميع الداعمين.
فيما أوضح قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين أن المحافظة تمكنت بفضل من الله وبتلاحم واصطفاف أبنائها من تحرير كل مديريات المحافظة من العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون.
بعد ذلك قام نائب محافظ محافظة أبين آمنة العبد وممثلو الجهات الداعمة بتوزيع السلة الغذائية على المتضررين من السيول في منطقة الحصن بمديرية خنفر، وأبدى سكان المنطقة شكرهم وتقديرهم لهذا العمل الخيري واللفتة الإنسانية الكريمة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com