عين اليمن على جنوب اليمن

مسؤول حكومي يحذر التحالف وحكومته من ثورة قادمة لاجتثاثهم من عدن

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

شن مستشار رئاسي هجوما عنيفا على التحالف ومجلس القيادة الرئاسي وحكومته في عدن  مؤكدا أن صبر الشعب لن يطول وان الاوضاع تقترب من الانفجار لطردهم .

وقال المستشار الرئاسي ياسين عُمر مكاوي إن من يحكمون عدن لم يستمعوا للنصائح التي قُدمت لهم، إن للصبر حدود، وحذروهم من عاصفة لا تُبقي ولا تذر، ولم يستفيدوا من تجارب الماضي، وإشارات الغضب الشعبي الذي لاحت في الأفق.

وأوضح المستشار الرئاسي أن: “العجيب والغريب في الأمر أن المتسلطين والحكام لا يسمعون أنين أهل عدن أم المساكين وأم المدائن في المنطقة.. للأسف انها احتضنتهم فتنمروا وتمردوا عليها بل أوصلوها عمداً إلى ماهي عليه اليوم من دمار لبنيتها التحتية الأكثر ارتباط بالحياة”.

وأضاف مكاوي: “لقد نصحنا أن للصبر حدود وحذرنا من عاصفة لا تُبقي ولا تذر فهؤلاء لم يستفيدوا من تجارب الماضي وإشارات الغضب الشعبي التي لاحت في الأفق فقابلوا ذلك بسخرية وعدم اكتراث متناسين أن هذا الشعب لا يقبل الضيم والاستهتار بمعاناته والإمعان في قهره وتعذيبه”.

وأشار المستشار مكوي، إلى قوة هذا الشعب الثائر، مشيراً إلى “إنه شعب قاوم الاستعمار والظلم وثار على نظام عفاش وقهر الغزاة الحوفاش فانتصر ولن يستسلم للظلم الواقع عليه من القريب والبعيد”.

وتابع مكاوي بالقول: “عدن ثورة دائمة فهي كالبحر لا تقبل الجيفة وإن طال صبرها فللصبر حدود.. أيها المستهترون بحياة الناس أوقفوا إطلاق النار”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com