عين اليمن على جنوب اليمن

العيسي يتهم معين بالفساد وبيع اليمن بالتقسيط لشركات أجنبية مقابل عمولات خاصة

المشهد الجنوبي الأول | متابعات
اتهم هامور النفط الشيخ أحمد صالح العيسي، معين عبدالملك رئيس الحكومة بالفساد وبيع اليمن بالتقسيط لشركات أجنبية مقابل عمولات خاصة.

وقال رجل الأعمال أحمد العيسي في مقابلة تلفزونية على قناة ” المهرية ” أن رئيس وزراء الحكومة معين عبدالملك يدير شبكة فساد منذ 5 سنوات ويبيع اليمن وسياداتها بالتقسيط وأن ملفات الفساد مطلع عليها مجلس القيادة ومجلس النواب .

وأضاف أن معين عبدالملك قام ببيع النفط اليمني الخام في باطن الأرض لشركات إماراتية وأجنبية بثلث السعر الرسمي بذريعة أن صنعاء منعت تصدير النفط.

وأشار العيسي إلى أن الشركات الإماراتية والأجنبية اشترت النفط اليمني في باطن الأرض كون السعر المعروض عليها من قبل معين عبدالملك كان ثمن بخس جداً حيث تم بيع النفط بثلث القيمة والسعر الحقيقي.

وتابع : إذا كانت الدولة والحكومة وكل ما لديها من إمكانيات لم تتمكن من استخراج النفط في حقولها وبيعه على خلفية قرار صنعاء وقف تصدير النفط فكيف ستستطيع الشركة الإماراتية والأجنبية القيام بذلك .

وأكد بأن معين عبدالملك تحول إلى سمسار يبيع اليمن ومؤسساتها السيادية والاقتصادية للشركات الإماراتية والأجنبية وعرض البلد للخطر، وأن معين وحكومته يجب أن يتم اقتيادهم إلى السجون وليس إسقاطهم فقط بسبب ملفات وقضايا الفساد الكارثية التي ارتكبوها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com