عين اليمن على جنوب اليمن

قوات امنية تمنع موظفي رئاسة الوزراء من تنفيذ وقفة احتجاجية

المشهد الجنوبي الأول _ عدن
منعت قوات أمنية تتولى حراسة مبنى رئاسة الوزراء على اقامة وقفة أحتجاجية سلمية لموظفي رئاسة الوزراء كان من المقرر أقامتها صباح اليوم الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣ في مقر الامانة العامة بالعاصمة عدن.
وقال مدير العلاقات العامة في أمانة رئاسة الوزراء الدكتور عبدالفتاح فريد : أن جنود بقيادة المدعو صخر خليل، قاموا بالانتشار وهم مدججين بالسلاح والانتشار في مبنى الامانة العامة وفي الساحة الداخلية والخارجية للمبنى وتهديد الموظفين في حالة الخروج للمطالبة بحقوقهم.
واضاف : كما تم لاحقا الاعتداء والمنع بقوة السلاح من قبل الجنود، علينا نحن مدير العلاقات العامة الدكتور عبدالفتاح فريد بصورة غير قانونية رغم طلبنا منهم بالأمر الاداري وتم منعنا أيضا من البقاء في السيارة بالساحة الخارجية بصورة مستفزة، وقد عبر موظفي رئاسة الوزراء عن رفضهم لمثل هذا الاعتداء وتضامن بالانسحاب من المبنى، حيث انسحب مدير عام السلطة المحلية وهيب العيسائي ومدير مكتب الامين العام المساعد ياسين علي محمد.
ويأتي هذا الاعتداء بعد دعوات أطلقها الدكتور عبدالفتاح فريد لوقفة أحتجاجية سلمية لموظفي رئاسة الوزراء للمطالبة بمستحقاتهم القانونية والمشروعة وفق القوانين والنظم واللوائح الداخلية للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com