عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الانتقالي تختطف رجل الاعمال عبد الكريم الشيباني من وسط مدينة عدن

المشهد الجنوبي الأول – عدن

 

وسط تصاعد وتيرة الخلافات بين العليمي والزبيدي في الولايات المتحدة الامريكية، والتي افضت الى انشقاق الأخير عن الوفد، أقدمت قوات امنية على اختطاف رجل الاعمال الكبير عبد الكريم احمد عبد الله الشيباني، أحد أبناء محافظة تعز مسقط العليمي، من وسط مدينة عدن.
وقالت مصادر مطلعة ان عناصر مسلحة من قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي اختطفت رجل الأعمال عبدالكريم الشيباني، المقرب من العليمي، من أحد فنادق مدينة عدن، موكدة ان الاختطاف ردا على تهديدات العليمي.

هذا وادانة الغرفة التجارية الصناعية بتعز في بيانا صادر عنها عملية اختطاف رجل الاعمال الكبير عبد الكريم احمد عبد الله الشيباني من أحد فنادق عدن من قبل عناصر المسلحة التابعة للانتقالي.
وناشدت الغرفة في بيانها “الأجهزة الأمنية في عدن مستصرخه فيهم الضمير الوطني والمسؤولية الوطنية والقانونية والاخلاقية بتحرير المجني عليه سريعا ودون ابطاء وجلب المختطفين الى العدالة واحالتهم الى القضاء لينالوا عقابهم الرادع”.
وعبرت الغرفة عن “انزعاجها من هذا العمل المشين الذي يهدف للنيل من مكانة رجال الاعمال ويهدف الى خلق بيئة طاردة للاستثمار ويستهدف في نهاية المطاف الامن والسلم الاجتماعي الوطني”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com