عين اليمن على جنوب اليمن

الكشف عن الجهة التي تقف وراء محاولة اغتيال قيادات عسكرية في تعز

المشهد الجنوبي الأول | متابعات
كشفت مصادر مطلعة عن سبب إصابة قيادات عسكرية بمدينة تعز والجهة التي تقف خلف إطلاق النار عليهم.
وقالت المصادر أن القيادي في اللواء 22 ميكا التابع لمحور تعز المطلوب أمنياً ” بكر صادق سرحان ” والشيخ ” سلطان قائد العمري ” لم يتعرضوا لكمين مسلح ومحاولة اغتيال كما تم تداول الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت المصادر ان مستشار محافظ تعز السابق ” الشيخ سلطان قائد العمري ” وقائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا المطلوب أمنيا بكر صادق سرحان أصيبوا إثر تعرضهما لإطلاق نار على يد مسلحين يتبعون ” قائد قوات النجدة بمحافظة تعز العميد محمد مهيوب الجندي ” في منطقة الضباب.
وأضافت أن ” بكر صادق سرحان والشيخ سلطان قائد العمري ” خرجوا برفقة ” أمين توفيق عبدالرحيم ” لوقف البناء في أرضية قام قائد قوات النجدة بتأجيرها محطة غاز لشخص يدعى ” سنان الصليحي في منطقة الضباب ويدعي امين توفيق عبدالرحيم ملكيتها.
وأشارت المصادر أن بكر صادق سرحان يدعي إن لديه أوامر قبض قهرية من الأجهزة الأمنية لضبط مسلحين تابعين لقائد قوات النجدة محمد مهيوب ومنعهم من البناء في الأرض وأثناء خروجهم تعرضوا لإطلاق نار وإصابة الشيخ سلطان العمري بجروح خطيرة فيما كانت أصابت بكر صادق سرحان طفيفه.

يشار إلى أن القيادي بكر صادق سرحان يعتبر أحد أبرز المطلوبين أمنياً في مدينة تعز المتهم بعدة قضايا وعليه أمر ضبط قهري صادر عن نيابة استئناف محافظة تعز بتهمة اغتيال رجل الأعمال ” محمود الزوقري ” بهدف نهب شركة الكهرباء التي يملكها واسمها ” يمن كو “

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com