عين اليمن على جنوب اليمن

محلي المكلا يشكل غرفة عمليات بالتنسيق مع الجهات الامنية لاستقبال شكاوى المواطنين خلال عيد الاضحى

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

عقد مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ، صباح يوم السبت، اجتماعا هاما بحضور نائب مدير امن ساحل حضرموت العقيد شيخ مصطفى الحامد، و مدير امن مديرية المكلا العقيد جمال بن عون ، ومستشار محافظ حضرموت لشؤون مديريات ساحل حضرموت الشيخ عمر الحيقي، لمناقشة ترتيب الوضع الامني بالمديرية خلال عيد الاضحى المبارك .
و في الاجتماع ناقش عدد من القضايا الامنية من ترتيب الامن وتعزيزه في مصليات العيد، والمنتزهات العامة والحدائق والطرقات خلال ايام العيد .
وقد اطلع المجتمعون ، على برنامج فعاليات العيد ، ومناقشة الخطط الامنية والاطلاع على كافة الاجراءات الامنية ، والتي تبدأ من أول ايام العيد ، حتى رابع ايام عيد الاضحى المبارك .
و اقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات للسلطة المحلية بمديرية المكلا ، بالتنسيق مع الجهات الامنية بالمحافظة والمديرية ، لإستقبال شكاوي المواطنين في كافة الجوانب الامنية والخدمية ابتداء من اول ايام عيد الاضحى .
وتهيب السلطة المحلية بمديرية المكلا والاجهزة الامنية بالمحافظة والمديرية بكافة الاخوة المواطنون بالتعاون مع غرفة العلميات والتبيلغ عن أي اختلالات او مشاكل قد تحصل والتواصل مع غرفة العمليات بمديرية المكلا على الارقام التالية :
715759019
715759173
*من عبيد واكد – تصوير . عبدالرحمن بارباع
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com