عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الجنوبي يحذر السعودية من المشاريع المشبوهة في حضرموت

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

يواصل الحراك الجنوبي رفض المشاريع السعودية المشبوهة في محافظة حضرموت ومحافظات الجنوب اجمع حيث حذر عضو المكتب السياسي نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت الساحل القيادي محمد عبد الله بن عروة , المملكة العربية السعودية من أي مؤامرة تحيكها في محافظة حضرموت النفطية.

وقال بن عروة محذرا السعودية , عليكم بغض النظر تجاه محافظة حضرموت الأبية برجالها وإلا لن تمر مرور الكرام .

واتهم القيادي ” بن عروة ”  السعودي  بمحاولات تفجير الصراع في حضرموت وإدراجها في صراع مستمر يفكك اللحمة بين المجتمع الحضرمي وتسعى لتبني ودعم مكونات في المحافظة لايوجد لها قاعدة شعبية على الواقع.

وأكد بن عروة أن حضرموت أبية برجالها وأبنائها وليس بالمكونات التي فرضت نفسها الوصية على حضرموت.

وأشار القيادي في الحراك الجنوبي ” بن عروة ” إلى الدور السعودي  في تحول حضرموت إلى ساحة مفتوحها للصراعات وضرب التجاذبات السياسية بين النسيج الحضرمي.

ولفت بن عروة إلى أن أبناء حضرموت رفضوا في السابق المجلس الانتقالي أن يكون ممثلآ لمحافظة حضرموت والسيطرة عليها بعد فشل المجلس الأنتقالي في عدن واتجهت للصراع مع المملكة في محافظة حضرموت حيث حاول الانتقالي الموالي للإمارات تفجير الوضع , حيث دعا لتظاهرات في الأشهر الماضية في مديريات ساحل ووادي حضرموت وفشلت بعد مواجهات الكثير من أبناء حضرموت المعارضين لسياسة التبعية والوصاية على البلاد الذي يمارسها الأنتقالي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com