عين اليمن على جنوب اليمن

هل بات حكامنا فعلاً بلا كرامة يا غزة؟

موسى المليكي

مدينة غزة اليوم ليست محاصرة بل هي حرة ابية محلقةٌ في السماء بل تعلقت بالجوزاء ، واكثر من مئة مدينة عربية مليونية هي المحاصرة ،واكثر من عشرة مليون جندي عربي بكل قواتهم البرية والبحرية والجوية هم المحاصرين والمكبلين، غزة اليوم انتصرت للأقصى على اقوى جيوش العالم وهي المدينة الصغيرة لكن فيها رجال عمالقة وفيها نساء واطفال عمالقة كبار ، ومدننا العربية الكبيرة مهزومة متقزمة من اقصى المشرق الى اقصى المغرب .

ولذلك فمن يريد قليل من الكرامة والحرية والشجاعة من حكامنا وشعوبنا فليستجدي كل ذلك من غزة فلها ومنها هذه المبادئ حصرياً .. شكرا شكرا غزة انتِ مدينة من السماء ، وانتِ للدنيا القمر في غزة قد نطق الحجر والشجر ..هنا الرجال هنا حماة القدس والدين والديار هنا يولد من جديد ابن الوليد وسعد وسعيد وصلاح الدين واحمد ياسين وفي عواصمنا يتكرر من لو خرجوا معكم ما زادوكم الا خبالا ومن كان دليل الفيل لهدم الكعبة ومن يقول غر هولاء دينهم .

عفوا غزة تتجرعين مرارة الخذلان والتآمر من العربان الجيران .. عفوا غزة ندرك انك قد تغفرين وتسامحين الشعوب  والحكام على السكوت عن الحصار والقصف والدمار خلال السنوات لسابقة لكن هذه المرة مستحيل ان تغفري للانظمة والجيوش والشعوب العربية وقد تكالب اليهود والامريكان والنصارى ودول اوربا ومعهم اذيالهم من العربان على قرار الابادة لأن غزة اجرمت حين انتصرت للاقصى ولكرامة الامة العربية ولشرفها ولعرضها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com