عين اليمن على جنوب اليمن

مسلحون يستهدفون وكيل وزارة داخلية معين بعبوة ناسفة في عدن

المشهد الجنوبي الأول – عدن

في خطوة تشير الى عودة مسلسل الاغتيالات والتصفيات، التي تطال قيادات امنية وعسكرية في المدينة، وسط انفلات أمنى، أقدم مسلحون مجهولون على استهداف قيادي في حكومة معين، بعبوة ناسفة وسط مدينة عدن.
وقالت مصادر مطلعة ان مسلحون يعتقد انتمائهم الى الفصائل الإماراتية قاموا بتفجير عبوة ناسفة أمام بوابة منزل وكيل وزارة الداخلية بحكومة معين اللواء عبدالله يحيى جابر، في مدينة إنما بمدينة عدن.
وبحسب المصادر فأن الانفجار أعقبه إطلاق رصاص من حراسة المنزل.

يأتي ذلك بعد ساعات على قيام العقيد نائف الحميدي، مدير عام الشئون المالية بوزارة الداخلية، بتهديد اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية نائب رئيس المجلس الأعلى للشرطة، بتصفيته والتشويه بسمعته وتاريخه النضالي الطويل في خدمة الشعب والوطن.

جاء ذلك من خلال مكالمات هاتفية ورسائل صوتية بعثها الحميدي للواء جابر لابتزازه واجباره بالتراجع عن قراره بتوقيف الحميدي عن العمل واحالته للتحقيق وتكليف نائبه للقيام بأعماله.
وكانت وزارة الداخلية قد اتخذت هذا القرار رداً على المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها الحميدي والكثير من الشكاوى المقدمة ضده من منتسبي الوزارة.
ويعد الحميدي صاحب سوابق في مثل هذه القضايا، فقد سبق أن قام ومرافقيه بالاعتداء على المحامي الوحيشي في إحدى محاكم عدن، وكذلك تهديد مدير مكتب مدير عام مباحث الأموال العامة في الوزارة بقطع رأسه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com